اعجاب

الجمعة، 21 فبراير 2014

ابراج اليوم السبت 22-2-2014 مع ماغى فرح السبت 22-قبراير-2014


ابراج اليوم  السبت 22-2-2014 مع ماغى فرح  السبت 22-قبراير-2014





برج الحمل


مهنيا:قد تصبح الأمور المالية أصعب في الفترة المقبلة لذلك عليك أن تتجنب أية مغامرات مادية اليوم عاطفيا:عليك أن تفكر في مشاعر الحبيب قبل أن تتصرف دون أن تسأله عن رأيه.

برج الثور


مهنيا:تشعر اليوم بالظلم بسبب قرار تم اتخاذه و لا تشعر بأنه عادل بالنسبة لك عاطفيا:تعيش بعض المتاعب مع الحبيب و لا تعرف كيف تواجهها.

برج الجوزاء


مهنيا:تشعر اليوم أنك أقوى و أنك أكثر قدرة على التفاوض و المبادرة في طرح الحلول المناسبة عاطفيا:تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم.

برج السرطان


مهنيا:يلعب الحظ دور هام في حياتك المهنية إذ تلتقي بأشخاص ذوي نفوذ قادرين على مساعدتك عاطفيا:تلقى شخص من خلال اجتماع عائلي يثير اهتمامك.

برج الأسد


مهنيا:تحصل على ترقية اليوم في عملك بسبب عمل مهم أنجزته عاطفيا:تشعر أن الثقة التى وضعتها فيمن تحب بمكانها.

برج العذراء


مهنيا:صراع يحدث اليوم بينك و بين أحد الأشخاص في العمل حول قضية ما عاطفيا:الحبيب يشعر بالإهمال بسبب ابتعادك عنه خلال هذه الفترة.

برج الميزان


مهنيا:تلاحق هدف معين قد يحقق لك الكثير من النجاح عاطفيا:خصامك مع الحبيب طال عليك أن تنهي هذا الخلاف في أقرب وقت.

برج العقرب


مهنيا:الكل يشتكي من الفوضى التى تسببها عليك أن تكون أكثر تنظيما في ادارة أعمالك عاطفيا:فشل علاقتك لا يعني أن لا تفتح قلبك للحبيب من جديد.

برج القوس


مهنيا:تسجل اليوم الكثير من الانتصارات على المستوى المهني و التى تنقلك الى مكانة أفضل عاطفيا:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك و ادعائك بأنها حرية شخصية.

برج الجدي


مهنيا:عليك أن تتكيف أكثر مع بيئة العمل الجديدة و أن تعتاد على زملاء العمل عاطفيا:ان كنت معجب بشخص لا تتردد في المبادرة الى التعرف عليه أكثر.

برج الدلو


مهنيا:لا تركض وراء المغريات المادية و تنسى الأمور الأخرى التى يمكن أن تكون أكثر أهمية عاطفيا:ستكون محظوظا في الحب اليوم ان عرفت كيف تستغل الفرص المناسبة.

برج الحوت




مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تتصرف بأنانية.




والله وحده اعلمـــ
مشاركة

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: ابراج اليوم السبت 22-2-2014 مع ماغى فرح السبت 22-قبراير-2014 Add To Yahoo

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets