اعجاب

الأربعاء، 12 فبراير 2014

ابراج اليوم مع جوي عياد اليوم الخميس 13-2-2014 , توقعات ابراج اليوم مع جوي 13 فبراير

ابراج اليوم  مع جوي عياد اليوم الخميس 13-2-2014 , توقعات ابراج اليوم مع جوي 13 فبراير 2014

ابراج اليوم  مع جوي عياد اليوم الخميس 13-2-2014 , توقعات ابراج اليوم مع جوي 13 فبراير 2014




الحمل


مهنياً:يتطلب الوضع منك أن تكون أكثر سرعه في تنفيذ المهام اليوميه التى توكل اليك عاطفياً:الحبيب يلح عليك بشأن أن تتخذ قرار سريع حول إرتباطك به.




الثور

مهنياً:لا تدع باقي مشاكلك في المنزل تؤثر على وضعك في العمل كن أكثر تركيزا عاطفياً:تفرح لرؤية الحبيب و لكنك مازلت محتار في حقيقة مشاعرك تجاهه.




الجوزاء

مهنياً:عليك أن تكون أكثر واقعيه و أن تتأكد من الحقائق قبل أن تكون فكره عنها عاطفياً:لا تكن مستبدا و أعطي الحبيب المزيد من الحريه.




السرطان

مهنياً:أنت ناجح هذه الفتره و تحقق الكثير من الإنجازات المثمره ولكن حذرا من الحساد عاطفياً:الحبيب يشعر أنك تهمل مشاعره هذه الفتره كن أكثر اهتماما.




الأسد

مهنياً:لا تقلق من الضغوطات التى تتعرض لها هذه الفتره فقريبا ستنعم بالراحه عاطفياً:لماذا تقفل الباب في وجه المعجبين افتح الباب لقلبك من جديد.




العذراء

مهنياً:ان كنت تسعى الى النجاح عليك أن تبذل المزيد من المجهود و لا تنسى أن النجاح لا يأتي على طبق من ذهب عاطفياً:لا تتصنع و كن على طبيعتك فالحبيب يحبك كما أنت.




الميزان

مهنياً:إن كنت لا تشعر بالراحه في العمل بسبب أحد الأشخاص عليك أن تواجهه بها عاطفياً:لا تتعمد أساليب تضايق بها الحبيب و كن أكثر نضوجا.








العقرب

مهنياً:عليك أن تكون أقوى في مواجهة المشاكل التى تتعرض لها في العمل عاطفياً:إهتمام الحبيب بك يشعرك بالفرح و السعاده و أنك مميز بالنسبة له.




القوس

مهنياً:تحدث اليوم الكثير من الأمور التى توترك في العمل كن أكثر صبرا و تحملا عاطفياً:ان كان هناك ما يزعجك من الحبيب فلا تتردد في اخباره بها.




الجدي

مهنياً:عليك أن تعتاد أكثر على العمل الجماعي كي تحصل على أفضل النتائج عاطفياً:لا تلوم الحبيب على كل خطأ ترتكبه.




الدلو

مهنياً:لا تهمل التفاصيل الصغيره في عملك فقد تكون ذات فائده كبيره عاطفياً:لا يوجد شخص كامل عليك أن تقتنع بعلاقتك مع من تحب.





الحوت



مهنياً:يواجهك أحدهم اليوم بخطأ ارتكبته منذ فتره تقبل النصيحه و لا تغضب عاطفياً:الحبيب غاضب من انشغالك عنه خلال الفتره السابقه.

والله وحده أعلمــ
مشاركة

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: ابراج اليوم مع جوي عياد اليوم الخميس 13-2-2014 , توقعات ابراج اليوم مع جوي 13 فبراير Add To Yahoo

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets